مصدر تيار

مصدر تيار:

مصدر التيار الكهربي هو جهاز كهربي، أو إلكتروني، يجلب أو يمتص التيار الكهربي وهو ازدواج من مصدر الجهد الكهربي.

محول التيار:

محول التيار هو عبارة عن جهاز يستخدم لقياس شدة التيار المتردد. وهناك أكثر من طريقة لتصميم المحول و يستخدم كأحد المحولات التي تغذي أجهزة القياس و العدادت الكهربائية أو أجهزة الوقاية الكهربائية.

منهج دراسي:

المنهج الدراسي في التعليم الرسمي وجمعه هو مناهج دراسية، وهو عبارة عن سياق للمواد العلمية أو التربوية التي تعطى للمتعلمين خلال فترة الدراسة وذلك لجعل عملية التعليم منسقة ومرتبة وغير مبعثرة.

قياس معتمد على المنهج الدراسي:

القياس المعتمد على المنهج الدراسي، أو (CBM)، يشار إليه أيضًا بنظام قياس النتيجة العام (GOMs) لأداء الطالب في أي من المهارات الأساسية أو معرفة المحتوى.

كوري (مينيسوتا):

كوري ‏ هي مدينة تقع في ولاية مينيسوتا في الولايات المتحدة. تبلغ مساحة هذه المدينة 1.48 (كم²)، وترتفع عن سطح البحر 456 م، بلغ عدد سكانها 233 نسمة في عام 2010 حسب إحصاء مكتب تعداد الولايات المتحدة.

كورو (لاعب كرة قدم):

كورو ‏ هو لاعب كرة قدم إسباني، ولد في 27 نوفمبر 1981 في سانتا أماليا في إسبانيا. لعب مع نادي لاس بالماس.

فرنسيسكو سانشيز (لاعب كرة قدم إسباني):

فرنسيسكو سانشيز ‏ هو لاعب كرة قدم إسباني في مركز الوسط. شارك مع منتخب إسبانيا تحت 16 سنة لكرة القدم ومنتخب إسبانيا تحت 17 سنة لكرة القدم ومنتخب إسبانيا تحت 18 سنة لكرة القدم ومنتخب إسبانيا تحت 19 سنة لكرة القدم. أما مع النوادي، فقد لعب مع إشبيلية أتلتيكو ونادي إشبيلية.

كورو روميرو:

كورو روميرو ‏ هو مصارع ثيران وماتادور إسباني، ولد في 1 ديسمبر 1933 في إشبيلية في إسبانيا.

كورو توريس:

كريستوبال إيميليو توريس روز ‏ ، من مواليد 27 ديسمبر 1976 في أهلين في ألمانيا ، لاعب كرة قدم إسباني.

دخلة مخططة:

دخلة مخططة يسمى أيضا هازجة موشحة، هو طائر ينتمي إلى طيور مغردة من جنس سيليفيا.

كاري:

الكاري ‏، هو أحد أطباق المطبخ الآسيوي التي تتميز بالطعم الحار.

كاري بورنس:

كاري بورنس ‏ هو لاعب كرة قدم أمريكية أمريكي، ولد في 12 فبراير 1981 في ميامي في الولايات المتحدة.

كاري كابرال:

كاري كابرال هو طبيب برتغالي، ولد في 4 مايو 1844 في São Mamede في البرتغال، وتوفي في 19 مايو 1920.

كاري كارتر:

كاري كارتر هو سياسي أمريكي، ولد في 17 أبريل 1892 في Washington في الولايات المتحدة، وتوفي في 1 مايو 1970 في ستونتون في الولايات المتحدة. نشط حزبياً في الحزب الديمقراطي. وقد انتخب عضو مجلس ولاية فرجينيا .

كاري هيكس:

كاري هيكس ‏ هو مدير فني أمريكي، ولد في 17 يناير 1885 في إينفيلد في الولايات المتحدة، وتوفي في 28 فبراير 1964 في توسان في الولايات المتحدة.

كاري تود:

كاري تود هو سياسي أمريكي، ولد في 31 ديسمبر 1947. نشط حزبياً في الحزب الجمهوري. وقد انتخب عضو مجلس نواب تينيسي .

مسحوق الكاري:

مسحوق الكاري هو مزيج التوابل متفاوتة التركيب وهي أحد أساسيات مطبخ جنوب آسيا. وكلمة "كاري" مشتق من الكلمة التاميلة (kari) وتعني "صلصة، لنكهة الأرز". كان استخدام الكاري سائدا في جنوب آسيا قبل قدوم الأوروبيين في الهند، وفي الواقع قبل قدوم الأوروبيين بما يقرب من 4000 سنة. كان الكاري يستخدم في حضارة وادي السند مع مكونات رئيسية مثل الزنجبيل، ثوم، والكركم.

لعنة تشاكي:

لعنة تشاكي ‏ هو الفيلم السادس من سلسلة أفلام الرعب "الدمية القاتلة". أُصدر في الولايات المتحدة سنة 2013.

لعنة الوردة الذهبية (فيلم):

لعنة الوردة الذهبية يعر ف أيضا باسم(عندما تغزو المدرعات الذهبية كامل المدينة),هو أحد الأفلام الصينية التاريخية الحائزة على جائزة أوسكارقام بإخراجه المخرج الصيني زانج ييمو.

  • بلغت ميزانية الفيلم 45 مليون دولار أمريكي حيث يعد فيلم لعنة الوردة الذهبية الأغلى في تاريخ صناعة الأفلام الصينية حتى هذا التاريخ.
لعنة الوردة الذهبية (فيلم):

لعنة الوردة الذهبية يعر ف أيضا باسم(عندما تغزو المدرعات الذهبية كامل المدينة),هو أحد الأفلام الصينية التاريخية الحائزة على جائزة أوسكارقام بإخراجه المخرج الصيني زانج ييمو.

  • بلغت ميزانية الفيلم 45 مليون دولار أمريكي حيث يعد فيلم لعنة الوردة الذهبية الأغلى في تاريخ صناعة الأفلام الصينية حتى هذا التاريخ.
طائر جليل:

الدراج أو الكروان العسلي ويسمى أيضًا جليل وهو من عائلة الطيور البرية أو الطيور الجافة التي تعيش في الصحراء أو الأماكن التي بها جفاف ويتغذى على اصطياد الحشرات التي تكون موجودة على الأرض. توجد في جزر الكناري وشمال أفريقيا وجنوب غرب آسيا وهي تضع في المرة الواحدة بِيضتين ويحدث هذا أثناء الهجرة خوفاً من أن يموت صغارها وتحدث هذه الهجرة في فصل الشتاء وهي تهاجر إلى دول مثل فنلندا وأيرلندا وبريطانيا العظمى. وما يجعل الكثير من الناس يحبون هذا الطائر هو رشاقته كما أنه تكيف جيداً مع الحياة في الصحراء حيث أن لون ريشه يسمح له باخفاء نفسه لانه يشبه لون الصحاري التي يعيش فيها

كورت أكرمان:

كورت أكرمان ‏ هو ممثل ألماني، ولد في 8 أبريل 1905 في ألمانيا، وتوفي في 1988 بميونخ في ألمانيا.

كورت أندرسون (سياسي):

كورت أندرسون ‏ هو منتج راديو ومحامي وسياسي أمريكي، ولد في 12 أكتوبر 1949 في شيكاغو في الولايات المتحدة. حزبياً، نشط في الحزب الديمقراطي. وقد انتخب عضو مجلس النواب لولاية ماريلند.

كورت أندرسون (كاتب أغاني):

كورت أندرسون ‏ هو كاتب أغاني أمريكي، ولد في 6 يونيو 1984 في إيثاكا في الولايات المتحدة.

كورت باكيبرغ:

كورت باكيبرغ (1894-1966) ‏ هو عالم نبات ألماني.

كورت بدر:

كورت بدر ‏ هو راكب الكنو أمريكي، ولد في 5 يناير 1961.

كورت باركلي:

كورت باركلي ‏ هو لاعب كرة قاعدة أمريكي، ولد في 22 أغسطس 1931 في شيكاغو في الولايات المتحدة، وتوفي في 25 مارس 1985 في ميسولا في الولايات المتحدة.

كورت بيكر (سياسي):

كورت بيكر هو سياسي ألماني، ولد في 7 أغسطس 1905 في مونشنغلادباخ في ألمانيا، وتوفي بنفس المكان في 21 فبراير 1987. نشط حزبياً في الاتحاد الديمقراطي المسيحي وحزب الوسط. وقد انتخب عضو في البوندستاغ الألماني خلال فترته النيابية .

كورت برنارد (لاعب كرة قاعدة):

كورت برنارد ‏ هو لاعب كرة قاعدة أمريكي، ولد في 18 فبراير 1878 في باركرسبورغ في الولايات المتحدة، وتوفي في 10 أبريل 1955 في كولفر سيتي في الولايات المتحدة.

كورت بورك:

كورت بورك ‏ هو فارس أمريكي، ولد في 22 أغسطس 1967 في إرث في الولايات المتحدة.

  • بوابة الولايات المتحدة
  • بوابة أعلام
كورت براون:

كورت براون ‏ هو لاعب كرة قاعدة أمريكي، ولد في 15 يناير 1960 في فورت لودرديل في الولايات المتحدة.

كورت بايروم:

كورت بايروم ‏ هو لاعب غولف أمريكي، ولد في 28 ديسمبر 1958 في أونيدا في الولايات المتحدة.

كورت كلوسن:

كورت كلوسن ‏ هو منافس ألعاب قوى أمريكي، ولد في 9 أكتوبر 1967 في ترنتون في الولايات المتحدة.

كورت كلاوسون:

كورت كلاوسون هو سياسي أمريكي، ولد في 28 سبتمبر 1959 في تاكوما في الولايات المتحدة. نشط حزبياً في الحزب الجمهوري. في انتخابات مجلس النواب الأمريكي 2012 ، انتخب عضو مجلس النواب الأمريكي عن دائرة Florida's 19th congressional district وقد انضم خلال فترته النيابية للكتلة البرلمانية الحزب الجمهوري وفي انتخابات مجلس النواب الأمريكي 2014 ، انتخب عضو مجلس النواب الأمريكي عن دائرة Florida's 19th congressional district وقد انضم خلال فترته النيابية للكتلة البرلمانية الحزب الجمهوري وانتخب عضو مجلس النواب الأمريكي .

كورت كلوز:

كورت كلوز هو مغني بلجيكي، ولد في 23 أكتوبر 1975 في Waremme في بلجيكا.

كورت كوب:

كورت كوب ‏ هو سياسي أمريكي، ولد في 28 ديسمبر 1971. انتخب عضو مجلس نواب تينيسي.

كورت كولمان:

كورت كولمان ‏ هو لاعب كرة قاعدة أمريكي، ولد في 18 فبراير 1887 في سايلم في الولايات المتحدة، وتوفي في 1 يوليو 1980 في نيوبورت في الولايات المتحدة.

  • بوابة كرة القاعدة
  • بوابة الولايات المتحدة
  • بوابة أعلام
كورت ديفيس:

كورت ديفيس ‏ هو لاعب كرة قاعدة أمريكي، ولد في 7 سبتمبر 1903 في غرينفيلد في الولايات المتحدة، وتوفي في 12 نوفمبر 1965 في كوفينا في الولايات المتحدة.

كورت ديزون:

كورت ديزون هو لاعب كرة قدم فلبيني، ولد في 4 فبراير 1994 في لندن في المملكة المتحدة. شارك مع منتخب الفلبين تحت 23 سنة لكرة القدم ومنتخب الفلبين لكرة القدم. أما مع النوادي، فقد لعب مع خيمناستيك شقوبية ونادي غلوبال.

كورت أيسنر:

كورت أيسنر ‏ هو عالم حشرات وعالم بقشريات الأجنحة ألماني، ولد في 28 أبريل 1890 في زابجه في بولندا، وتوفي في 30 ديسمبر 1981 في لاهاي في هولندا.

كورت فلوود:

كورت فلوود ‏ هو لاعب كرة قاعدة أمريكي، ولد في 18 يناير 1938 في هيوستن في الولايات المتحدة، وتوفي في 20 يناير 1997 في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة بسبب سرطان المريء.

كورت فورد:

كورت فورد ‏ هو لاعب كرة قاعدة أمريكي، ولد في 11 أكتوبر 1960 في جاكسون في الولايات المتحدة.

كورت فولرتون:

كورت فولرتون ‏ هو لاعب كرة قاعدة أمريكي، ولد في 13 سبتمبر 1898 في إلسورث في الولايات المتحدة، وتوفي في 9 يناير 1975 في Winthrop في الولايات المتحدة.

كورت غينتري:

كورت غينتري ‏ هو لاعب كرة قدم أمريكية أمريكي، ولد في 8 أغسطس 1941 في واكو في الولايات المتحدة.

كورت جايلز:

كورت جايلز هو لاعب هوكي الجليد كندي، ولد في 30 نوفمبر 1958 في ذا باس في كندا.

كورت غوتز:

كورت غوتز ‏ هو كاتب وكاتب مسرحي وكاتب سيناريو ومخرج وممثل ألماني وسويسري، ولد في 17 نوفمبر 1888 في ماينتس في ألمانيا، وتوفي في 12 سبتمبر 1960 في Grabs في سويسرا.

كورت هاسي:

كورت هاسي ‏ هو عسكري وضابط ألماني، ولد في 15 ديسمبر 1881 في باد هونيف في ألمانيا، وتوفي في 9 فبراير 1943 في Grunewald في ألمانيا بسبب نوبة قلبية.

كورت هان (مخرج):

كورت هان ‏ هو مخرج أمريكي، ولد في 21 أبريل 1949.

كورت هانسن (لاعب شطرنج):

كورت هانسن ‏ هو لاعب شطرنج دنماركي، ولد في 18 سبتمبر 1964 في Bov في بلغاريا.

كورت هانسون:

كورت هانسون ‏ هو سياسي أمريكي، ولد في 13 أغسطس 1943 في ألجونا في الولايات المتحدة، وتوفي في 16 يونيو 2017 في فيرفيلد في الولايات المتحدة بسبب سرطان البروستاتا. حزبياً، نشط في الحزب الديمقراطي. وقد انتخب عضو مجلس نواب ولاية ايوا.

كيرت هوكينز:

براين جوزيف مايرس ‏ ولد في, هو مصارع أمريكي محترف, كان يصارع في الدبليو دبليو اي تحت أسم كورت هوكينز, و كان في البداية فريق مع زاك رايدر و قد فازا معا ببطولة الفرق, و كان الفريق يدعى كبير الكبار, و كانو في عرض أي سي دابليو, ثم ذهبو إلى سماك داوون في 17 يونيو 2007, و تمكنو من الفوز على جيمي نوبل و تشافو غوريرو, و بعدها فشلو في هزيمة بطلا الفرق ام في بي و مات هاردي
و في عرض أرماغيدين كانو يلبسون مثل أيدج بطل العالم للوزن الثقيل آن ذاك, و تتدخلو في المبارة لمساعدة أيدج, و في 21 ديسمبر 2007 أصبحا خادمين لأيدج و فيكي غيريرو, و قد غيرو أسم الفريق من الشقيقان الكبيران إلى, و قد أصبحو فريقا مع أيدج يسمى لا فاميليا مع تشافو غوريرو, و في عرض ذا غريت أمريكان باش في يوم 20 يوليو 2008 فاز رايدر و هوكينز ببطولة الفرق بعد هزيمة جون موريسون و ذا ميز, و أصبحو في عدأ مع جيسي و فيستوس و في عرض سمر سلام أصبح هوكينز و رايدر بمفردهما بعيدا عن أيدج
و بعدها خسرو الأحزمة ضد كارليتو و بريمو في يوم 26 سبتمبر, و في 15 أبريل 2009 أنتقل رايدر إلى عرض أي سي دبليو

كورت هيرمان:

كورت هيرمان ‏ هو رسام ألماني، ولد في 1 فبراير 1854 في مرسيبورغ في ألمانيا، وتوفي في 13 سبتمبر 1929 في إرلنغن في ألمانيا.

كورت جيمس هايدن:

كورت جيمس هايدن ‏ هو متزلج جماعي نرويجي، ولد في 12 فبراير 1919، وتوفي في 31 مارس 1999.

كورت جارفيس:

كورت جارفيس ‏ هو لاعب كرة قدم أمريكية أمريكي، ولد في 28 يناير 1965 في برمنغهام في الولايات المتحدة.

كورت يوهانس براون:

كورت جوهانس براون ‏ هو كاتب سيناريو وكاتب ألماني، ولد في 11 سبتمبر 1903 في Dobre Miasto في بولندا، وتوفي في 5 يونيو 1961 في ميونخ في ألمانيا.

كورت جونسون (مدرب رياضي):

كورت جونسون ‏ هو مدرب رياضي أمريكي، ولد في 1968.

كورت جويل:

كورت جويل ‏ هو محامي وسياسي ألماني، ولد في 18 يناير 1865 في بولندا، وتوفي في 15 أبريل 1945 في برلين في ألمانيا.

كورت كوفمان:

كورت كوفمان ‏ هو لاعب كرة قاعدة أمريكي، ولد في 19 يوليو 1957 في أوماها في الولايات المتحدة.

كورت كيركوود:

كورت كيركوود ‏ هو موسيقي ومغني وملحن وعازف قيثارة أمريكي، ولد في 10 يناير 1959 في ويتشيتا فولز في الولايات المتحدة.

كورت ونايت:

كورت ونايت ‏ هو لاعب كرة قدم أمريكية أمريكي، ولد في 14 أبريل 1943 في غولفبورت في الولايات المتحدة.

كورت لارسون:

كورت لارسون ‏ هو لاعب هوكي الجليد سويدي، ولد في 11 ديسمبر 1944 في نينس هامن في السويد.

كورت ليفين (سياسي):

كورت ليفين هو سياسي أمريكي، ولد في 21 نوفمبر 1947 في نيو بريتن في الولايات المتحدة، وتوفي في 31 يوليو 2012 في أورلاندو في الولايات المتحدة. نشط حزبياً في الحزب الديمقراطي. وقد انتخب عضو مجلس نواب فلوريدا .

كورت لينكولن:

كورت لينكولن ‏ هو مهندس فنلندي، ولد في 25 أكتوبر 1918، وتوفي في 28 أغسطس 2005.

كورت يندستروم:

كورت يندستروم ‏ هو مدرب هوكي جليد سويدي، ولد في 26 نوفمبر 1940 في أوبسالا في السويد.

كورت لوكاس:

كورت لوكاس ‏ هو ممثل ألماني، ولد في 1888، وتوفي في 1960.

كورت ليونز:

كورت ليونز ‏ هو لاعب كرة قاعدة أمريكي، ولد في 17 أكتوبر 1974 في غرينكاسل في الولايات المتحدة.

  • بوابة كرة القاعدة
  • بوابة الولايات المتحدة
  • بوابة أعلام
كورت مالوري:

كورت مالوري ‏ هو مدير فني أمريكي، ولد في 9 مايو 1969.

كورت مارش:

كورت مارش ‏ هو لاعب كرة قدم أمريكية أمريكي، ولد في 25 أغسطس 1959 في تاكوما في الولايات المتحدة.

كورت ماكنزي:

كورت ماكنزي ‏ هو سياسي أمريكي، ولد في 9 فبراير 1969 في كورفاليس في الولايات المتحدة. حزبياً، نشط في الحزب الجمهوري. وقد انتخب عضو مجلس ولاية أيداهو.

كورت مكمان:

كورت مكمان ‏ هو لاعب كرة سلة أمريكي في مركز مدافع مسدد الهدف.

كورت ماير (سياسي أمريكي):

كورت ماير ‏ هو سياسي أمريكي، ولد في 1953 في لا غرانغ في الولايات المتحدة. حزبياً، نشط في الحزب الجمهوري. وقد انتخب عضو مجلس ولاية وايومنغ.

كورت ميرز:

كورت ميرز ‏ هو لاعب كرة قدم أمريكية أمريكي، ولد في 17 أبريل 1938 في نيوآرك في الولايات المتحدة.

كورت ماير (أستاذ جامعي):

كورت ماير ‏ هو رياضياتي ألماني، ولد في 19 نوفمبر 1919 في Lehe في ألمانيا، وتوفي في 18 أبريل 2011 في Herkenrath في ألمانيا.

كورت نيتو:

كورت نيتو ‏ هو خبير بالمعادن ألماني، ولد في 21 أغسطس 1847 في فرايبرغ في ألمانيا، وتوفي في 7 فبراير 1909 في فرانكفورت في ألمانيا.

كورت بورتر:

كورت بورتر ‏ هو لاعب كرة قدم أمريكية أمريكي، ولد في 11 يوليو 1988 في فاييت في الولايات المتحدة.

كورت برينغل:

كورت برينغل هو عضو مجموعة ضغط وسياسي أمريكي، ولد في 27 يونيو 1959 في إميستسبيرغ في الولايات المتحدة. نشط حزبياً في الحزب الجمهوري. وقد انتخب عمدة وانتخب عضو جمعية ولاية كاليفورنيا .

كورت رايس:

كورت رايس ‏ هو مدير أكاديمي وبروفيسور وكاتب أمريكي، ولد في 21 يوليو 1962 في مينيسوتا في الولايات المتحدة.

كورت ريختر:

كورت ريختر ‏ هو عالم وراثة وعالم نفس وأحيائي أمريكي، ولد في 20 فبراير 1894 في دنفر في الولايات المتحدة، وتوفي في 21 ديسمبر 1988.

كورت روبرتس:

كورت روبرتس ‏ هو لاعب كرة قاعدة أمريكي، ولد في 16 أغسطس 1929 في باينلاند في الولايات المتحدة، وتوفي في 14 نوفمبر 1969 في أوكلاند في الولايات المتحدة بسبب حادث مرور.

كورت سامبسون:

كورت سامبسون ‏ هو صحفي أمريكي، ولد في 29 يناير 1952 في ميريديان في الولايات المتحدة.

كورت شيلينغ:

كورت شيلينغ ‏ هو ناشر أمريكي، ولد في 14 نوفمبر 1966 في أنكوريج في الولايات المتحدة.

كورت شميت (لاعب كرة قاعدة):

كورت شميت ‏ هو لاعب كرة قاعدة أمريكي، ولد في 16 مارس 1970 في مايلز سيتي في الولايات المتحدة.

كورت شرينر:

كورت شرينر ‏ هو متسابق بياثل أمريكي، ولد في 9 مارس 1967 في ألباني في الولايات المتحدة.

كورت سيمونز:

كورت سيمونز ‏ هو لاعب كرة قاعدة أمريكي، ولد في 19 مايو 1929 في Whitehall Township في الولايات المتحدة.

كورت سوبيرغ:

كورت سوبيرغ ‏ هو لاعب جمباز فني سويدي، ولد في 26 يناير 1897 في ستوكهولم في السويد، وتوفي بنفس المكان في 12 أبريل 1948.

كورت سميث (كاتب):

كورت سميث ‏ هو صحفي وكاتب أمريكي، ولد في 20 مارس 1951.

كورت سميث (لاعب كرة قاعدة):

كورت سميث ‏ هو لاعب كرة قاعدة هولندي، ولد في 9 سبتمبر 1986 في ويلمستاد في كوراساو.

كورت سميث (لاعب كرة سلة):

كورت سميث ‏ هو لاعب كرة سلة أمريكي في مركز هجوم خلفي.

كورت ستيرن:

كورت ستيرن ‏ هو عالم حيوانات وعالم وراثة أمريكي وألماني، ولد في 30 أغسطس 1902 في هامبورغ في ألمانيا، وتوفي في 23 أكتوبر 1981 في ساكرامنتو في الولايات المتحدة.

كورت ستون:

كورت ستون ‏ هو عداء المسافات المتوسطة أمريكي، ولد في 19 نوفمبر 1922 في بروكلين في الولايات المتحدة.

كورت سودربرغ:

كورت سودربرغ ‏ هو عداء موانع سويدي، ولد في 19 يناير 1927 في Sollentuna Municipality في السويد، وتوفي بنفس المكان في 1 سبتمبر 2010.

كورت تومسون:

كورت تومسون ‏ هو محامي وسياسي أمريكي، ولد في 15 ديسمبر 1968. حزبياً، نشط في الحزب الديمقراطي. وقد انتخب عضو مجلس نواب جورجيا.

كورت فالنتين:

كورت فالنتين ‏ هو صاحب رواق ألماني، ولد في 5 أكتوبر 1902 في هامبورغ في ألمانيا، وتوفي في 19 أغسطس 1954 في فورتي دي مارمي في إيطاليا.

كورت ووكر (لاعب كرة قاعدة):

كورت ووكر ‏ هو لاعب كرة قاعدة أمريكي، ولد في 3 يوليو 1896 في بيفيل في الولايات المتحدة، وتوفي بنفس المكان في 9 ديسمبر 1955.

كورت وارنر:

كورت وارنر ‏ هو لاعب كرة قدم أمريكية أمريكي، ولد في 18 مارس 1961 في وايومنغ في الولايات المتحدة.

كورت ويلش:

كورت ويلش ‏ هو لاعب كرة قاعدة أمريكي، ولد في 11 فبراير 1862 في إيست ليفربول في الولايات المتحدة، وتوفي في 29 أغسطس 1896.

كورت ويلدون:

كورت ويلدون هو مدرس وسياسي أمريكي، ولد في 22 يوليو 1947 في Marcus Hook في الولايات المتحدة. نشط حزبياً في الحزب الجمهوري.

كورت فيتيغ:

كورت فيتيغ ‏ هو عالم الكيمياء الفيزيائية أمريكي، ولد في 14 سبتمبر 1943.

كورت يونغ:

كورت يونغ ‏ هو لاعب كرة قاعدة أمريكي، ولد في 16 أبريل 1960 في ساغيناو في الولايات المتحدة.

كورت فون فرانسوا:

كورت فون فرانسوا ‏ هو عالم رسم الخرائط وسياسي ألماني، ولد في 2 أكتوبر 1852 في لوكسمبورغ في لوكسمبورغ، وتوفي في 28 ديسمبر 1931 في كونيغز فوسترهاوزن في براندنبورغ.

ستارة:

الستارة هي قطعة من القماش تسدل على نوافذ البيوت وأبوابه حجبًا للنظر أو اتقاءً للشمس، وتستعمل أيضًا لأغراض الزينة، تيارات الهواء أو الماء كما في ستائر المروش. و الأهم من ذلك لحماية خصوصية المكان من الناس في الخارج.

الستارة (رواية):

الستارة: قضية بوارو الأخيرة، بالإنجليزية Curtain: Poirot's Last Case، رواية تحقيق من تأليف أغاثا كريستي، نشرت لأول مرة في المملكة المتحدة من قبل "نادي كولنز للجرائم" في سبتمبر 1975، وفي الولايات المتحدة الأمريكية من قبل "شركة دود وميد" لاحقا في نفس العام.كان في الرواية الظهور الأخير لهيركيول بوارو وآرثر هستنغز في أعمال كريستي.

جدار ستائري:

الجدار الستائري أو الحائط الساتر هو غلاف خارجي للمباني التي تكون جدرانها الخارجية غير إنشائية، حيث تعزل مستخدمي المبنى عن الظروف المناخية الخارجية. وبما إن هذا النوع من الجدران يُعتبر غير إنشائي، فإنه يمكن أن يُصنع من مواد خفيفة الوزن تقلل من تكاليف الإنشاء. تمتاز هذه الجدران عندما يتم استخدام الزجاج فيها، بسماحها للضوء الطبيعي بأن يخترق بشكل أعمق داخل المبنى.

حائط ساتر (تحصين):

الحائط الساتر صفحة أو جزء من الجدار بين برجين عرفت في أبنية العصور القديمة والوسطى.

كورتيس آدامز:

كورتيس آدامز ‏ هو لاعب كرة قدم أمريكية أمريكي، ولد في 30 أبريل 1962 في مسكيغون في الولايات المتحدة.

كورتيس آدامز (ساحر استعراضي):

كورتيس آدامز ‏ هو ساحر استعراضي أمريكي، ولد في 1982.

كورتيس الكسندر:

كورتيس الكسندر ‏ هو لاعب كرة قدم أمريكية أمريكي، ولد في 11 يونيو 1974 في ممفيس في الولايات المتحدة.

كورتيس إيمي:

كورتيس إيمي ‏ هو عازف ساكسفون أمريكي، ولد في 11 أكتوبر 1929 في هيوستن في الولايات المتحدة، وتوفي في 5 يونيو 2002 في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة.

كورتيس أندرسون:

كورتيس أندرسون ‏ هو لاعب كرة قدم بريطاني، ولد في 27 سبتمبر 2000. لعب مع تشارلوت إندبنتنس.

كيرتس آكسل:

جوزيف كيرتس"جو"هينينج ‏ (ولد في 1 أكتوبر 1979 ، هو مصارع أمريكي محترف في WWE تحت اسم كيرتس أكسل أو كورتيس أكسل وهو بطل القارات سابقا.

كورتيس بي. ريتشاردسون:

كورتيس بي. ريتشاردسون ‏ هو سياسي أمريكي، ولد في 8 أكتوبر 1956. حزبياً، نشط في الحزب الديمقراطي. وقد انتخب عضو مجلس نواب فلوريدا.

كورتيس بيتش:

كورتيس بيتش ‏ هو منافس ألعاب قوى أمريكي، ولد في 22 يوليو 1990 في ألباكركي في الولايات المتحدة.

كورتيس بيري (لاعب كرة سلة):

كورتيس بيري ‏ هو مدرب كرة سلة ولاعب كرة سلة أمريكي في مركز هجوم قوي الجسم. لعب مع ليموج سي إس بي.

كورتيس بلير:

كورتيس بلير ‏ هو لاعب كرة سلة أمريكي في مركز هجوم خلفي. لعب مع Richmond Spiders men's basketball .

كورتيس بليك:

كورتيس بليك ‏ هو فاعل خير وشخصية أعمال أمريكي، ولد في 15 أبريل 1917، وتوفي في 24 مايو 2019.

كورتيس بلدسو:

كورتيس بلدسو ‏ هو لاعب كرة قدم أمريكية أمريكي، ولد في 19 مارس 1957 في أوديسا في الولايات المتحدة.

  • بوابة الولايات المتحدة
  • بوابة أعلام
كورتيس بوث:

كورتيس بوث ‏ هو مدرب كرة قدم ولاعب كرة قدم بريطاني في مركز مهاجم داخلي. لعب مع نورويتش سيتي ونيوكاسل يونايتد ونادي ليدز وأكرينجتون ستانلي .

كورتيس بوين:

كورتيس بوين هو لاعب هوكي الجليد كندي، ولد في 24 مارس 1974 في كينورا في كندا.

كورتيس بويد:

كورتيس بويد ‏ هو طبال أمريكي، ولد في 9 يونيو 1940 في نيويورك في الولايات المتحدة.

كورتيس براي:

كورتيس براي ‏ هو لاعب كرة قدم أمريكية أمريكي، ولد في 9 مايو 1970 في Monroeville في الولايات المتحدة، وتوفي في 15 يناير 2014 في أيمز في الولايات المتحدة بسبب انصمام رئوي.

كورتيس برينكلي:

كورتيس برينكلي ‏ هو لاعب كرة قدم أمريكية أمريكي، ولد في 20 سبتمبر 1985 في فيلادلفيا في الولايات المتحدة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

برديات أوكسيرينخوس

أولاد يحيى (الغنانمة)