تكامل هيكلي

تكامل هيكلي:

التكامل الهيكلي, يهدف هذا الأسلوب لاسترخاء الأجزاء المجهدة في نظام myofascial في الجسم، وإعادتها إلى توازنها الطبيعي وانتظامها وطولها وسهولتها. يتم هذا من خلال التدليك العميق، والبطئ، fascial وmyofascial، إلى جانب إعادة تأهيل الحركة. الأنماط المختلفة من التكامل الهيكلي هي Kinesis Myofascial Integration وrolfing

تصاوغ بنيوي:

التصاوغ البنيوي أو التصاوغ البنائي ‏ لها الصيغة البنائية نفسها لكن ترتيب الذرات فيها يختلف، وعلى الرغم من اشتراك المتشكلات البنائية في الصيغة الجزيئية نفسها إلا أنها تختلف في الخصائص الكيميائية والفيزيائية. وتدعم هذه الملاحظة أحد أهم مبادئ الكيمياء الذي ينص عل أن " بناء المادة يحدد خصائصها ".كلما زاد عدد ذرات الكربون في الهيدروكربون زاد عدد المتشكلات البنائية المحتملة.

حمل إنشائي:

الأحمال الإنشائية هي القوى المؤثرة على أي عنصر من عناصر المنشأ، وتؤخذ جميع الأحمال في الاعتبار عند التصميم الإنشائي طبقا لنوع المنشأ وشكل توزيع الأحمال ومدى استمرارها وطبيعتها إن كانت ساكنة أو متحركة وما إلى ذلك من العوامل التي قد تؤثر على مقدار الأحمال المؤثرة على المنشأ. ويقوم المهندس بتحليل القوى وتقييم الإجهادات التي قد تحدث كي يتم تفاديها أو التحكم فيها.

الميكانيكا الإنشائية:

الميكانيكا الإنشائية أو قوى نال ('nal) أو أشكال الإجهاد داخل الإنشاءات، سواء كان ذلك لتقييم التصميم أو المنشآت الموجودة. هي مجموعة ثانوية من التحليل الإنشائي. يحتاج تحليل الميكانيكا الإنشائية إدخال بيانات مثل أحمال الإنشاءات والتمثيل الهندسي للإنشاء وحالات دعم خصائص المواد. يمكن أن تتضمن كميات المخرجات ردود أفعال داعمة، مثل أشكال الإجهاد والإزاحة. يمكن أن تتضمن الميكانيكا الإنشائية المتقدمة تأثيرات الثبات والسلوك غير الخطي.

نماذج التصميم الهيكلية:

في هندسة البرمجيات ، تعد أنماط أو نماذج التصميم الإنشائي أنماطاً تسهل تصميم البرمجيات من خلال تحديد طريقة بسيطة لتحقيق العلاقات بين اجزاء البرنامج.

تعددية هيكلية:

التعددية الهيكلية مفهوم يستخدم لدراسة الطريقة التي يتم بها تنظيم المجتمعات وعلى وجه التحديد وسيلة لشرح تغطية الاختلافات في أسواق وسائل الإعلام. ويرتبط ذلك بالأدب الفلسفي والاجتماعي والتواصلي.

تصلب هيكلي:

في الهندسة المتقطعة والميكانيكا، يُعرف التصلب الهيكلي على أنه نظرية توافق للتنبؤ بمرونة الفرق المكونة من أجسام صلبة متصلة عن طريق روابط أو مفاصل مرنة.

استقرار بنيوي:

الاستقرار البنيوي خاصية من خصائص حلول المعادلات التفاضلية أو ما يسمى بالنظم حيث تكون المعادلة التفاضلية للنظام مرتبطة بمعامل متغير. ويقال أن نظام ما مستقر بنيويا بالنسبة لقيمة ما لهذا المعامل إذا كان تغير طفيف في هذه القيمة لا يفضي إلى حل مختلف تماما عن الأول للمعادلة التفاضلية. إذا كان النظام غير مستقر بنيويا بالنسبة لقيمة ما للمعامل فإن النظام يمر بتشعب عند هذه النقطة

نظام إنشائي:

يمكن تقسيم غالبية المنشآت من حيث السلوك الاستاتيكي Static Behavior, والتي تختلف طريقة التكوين وانتقال الأحمال إلى الأنواع التالية:

وحدة بنائية:

في كيمياء البوليمرات هي وحدة بناء سلسلة المبلمر. وهي بقايا للمواحيد التي حدثت لها كوثرة. وبالعكس فإن الوحدات المتكررة، والتي تمثل أقصر تتابع يمكن أن يوجد بصورة متكررة في المكثور (البوليمر). وهذا التفريق هام للغاية عند حساب الوزن الجزيئي للمكثور.

عمارة بنيوية:

البنيوية هي حركة في العمارة والتخطيط الحضري تطورت نحو منتصف القرن العشرين. كانت رد فعل على العقلانية وتعبيرها ذي المنظور المُفتقر حول التخطيط الحضري الذي تجاهل هوية السكان والتكوينات الحضرية.

هيكل:

الهيكل هو فكرة أساسية، ملموسة أو غير ملموسة في إشارة إلى تشخيص، ومراقبة، وطبيعة، ودوام أنماط وعلاقات الكيانات. هذه الفكرة قد تكون هي نفسها كائن، مثل هيكل مبني، أو سمة، مثل بنية المجتمع. من وصف الطفل اللفظي لندفة الثلج، إلى التحليل العلمي المفصل لخصائص حقول المغناطيسية، فان مفهوم الهيكل الآن في كثير من الأحيان هو أحد الدعائم الأساسية لكل التحقيق والاكتشاف في العلوم والفلسفة، والفن.

بنية (توضيح):

البنية قد تشير إلى:

تشكل البنية:

يشير تشكل البنية إلى مشكلة جوهرية في علم الكون الفيزيائي، فالكون كما يعرف اليوم من ملاحظة إشعاع الخلفية الميكروني الكوني بدأ بحالة بسيطة كثيفة ساخنة قبل 13,7 مليار عام، لكن يرى في السماء اليوم بنًى من كل الأحجام مثل الكواكب والنجوم والمجرات وحتى مجموعات وعناقيد المجرات وفراغ هائل بين المجرات. فكيف تكون كل هذا من كون بدائي بسيط الشكل؟

ماسح الضوء المرتب الثلاثي الأبعاد:

ماسح الضوء المرتب الثلاثي الأبعاد ‏ هو ماسح ثلاثي الأبعاد لقياس الشكل الثلاثي الأبعاد لجسم ما باستخدام ضوء مرتب بنموذج معين وكاميرا.

تواصل منظم:

التواصل المنظم هو مصطلح يستخدم عبر مجموعة متنوعة من الأنظمة لوصف أطر التفاعل بين الأفراد أو الآلات. وعلى الرغم من أن هذه الأطر تهدف في المقام الأول إلى تقليل الغموض، إلا أنه كثيرًا ما يُستشهد بالكفاءة المتزايدة كميزة ثانوية. وقد ظهر هذا المفهوم منذ عام 1971 على الأقل، بعد أن تبين أنه وسيلة فعالة لتسوية النزاعات بين المتزوجين.

تعبئة بنائية:

تعبئة بنائية في هندسة كيميائية تستخدم على الأخص في تصميم بناء أعمدة التجزئة في عملية التقطير وفي كيمياء امتصاص و المفاعلات الكيميائية. وتتكون التعبئة المبنية من شرائح من المعدن ذات ثقوب منتظمة تعمل على توجيه السوائل لأتخاذ ممرات معقدة في عمود التجزئة ، متيحة بذلك سطحا كبيرا لتلامس السائل وبخاره أو تلامس طورين من أطوار المادة.

برمجة مهيكلة:

البرمجة المُهيكَلَة ‏ هي ذلك الفرع الذي يعتبر مجموعة فرعية أو نظام فرعي يندرج تحت البرمجة الأمرية.

علاقة النشاط بالبنية:

علاقة النشاط بالبنية هو العلاقة بين البنية الكيميائية، أي ثلاثية الأبعاد، لجزيء ما وبين نشاطه البيولوجي. يسمح تحليل علاقة النشاط بالبنية بتحديد الزمر الكيميائية المسؤولة عن استثارة التأثير البيولوجي المستهدف في الكائن الحي، وهذا يسمح بتعديل تأثير مركّب فعال بيولوجياً عن طريق تغيير بنيته الكيميائية. يستخدم المختصون في الكيمياء الدوائية طرائق الاصطناع الكيميائي لإدخال زمر كيميائية جديدة في المركّب واختبار التغيرات في تأثيراتها البيولوجية.

محافظة ستروغا:

محافظة ستروغا إحدى محافظات الإقليم الإحصائي الجنوبي الغربي في جمهورية مقدونيا، ومركزها بلدة ستروغا. تقع المحافظة على شاطئ بحيرة أوخريد.

ستروم (ويسكونسن):

ستروم ‏ هي قرية تقع في الولايات المتحدة في مقاطعة ترمبيلاو (ويسكونسن). يقدر عدد سكانها بـ 1,114 نسمة ومساحتها 3.32 كم2 وترتفع عن سطح البحر 277 متر.

ستروت (الراين الأسفل):

ستروث ‏ هي بلدية تقع في إقليم الراين الأسفل من منطقة ألزاس في شمال شرق فرنسا. تبلغ مساحة هذه المدينة 4.12 (كم²)، يبلغ عدد سكانها 226 نسمة حسب إحصاء المعهد الوطني للإحصاء والدراسات الاقتصادية سنة 2009 م. وترأس Jean-Claude Berron البلدية خلال فترة.

ستروثرز:

ستروثرز (أوهايو) ‏ هي مدينة تقع في الولايات المتحدة في مقاطعة ماهوننغ، أوهايو. يقدر عدد سكانها بـ 10,713 نسمة ومساحتها 9.69 كم2 وترتفع عن سطح البحر 307 متر.

نعامة:

نعامة هو نوع من الطيور يتبع جنس النعامة من فصيلة النعامية.\t\tوالنعامة من الطيور الكبيرة التي لا يمكنها الطيران. موطنه الأصلي أفريقيا و الشرق الأوسط، إلا أنه تعرض خلال العصور لعمليات صيد جائر أتت على الأعداد التي كانت توجد في صحاري الشرق الأوسط، كما يوجد نوع آخر مشابه من النعام يتواجد في جنوب غرب آسيا. تزن ذكور النعام حوالي 100 - 150 كغم، كم يبلغ ارتفاعها حوالي 2,4 متر. يتميز النعام بقوة ساقيه المذهلة، حيث يستطيع العدو بسرعة تصل إلى 50 كلم/ساعة وأن يحافظ على سرعته تلك لمدة نصف ساعة والنعام هو الطائر الوحيد الذي له إصبعان في كل قدم.

نعامة شمال أفريقيا:

نعام شمال إفريقيا أو النعام أحمر الرقبة أو النعام البربري نويع من النعام يوجد في شمال أفريقيا وغربها، وهو أكبر نويع من النعام، مما يجعله أكبر طائر حي في العالم.

نعامة عربية:

النعامة الشرق أوسطية أو النعامة العربية هي نوع منقرض فرعي من جنس النعامة وكانت تعيش سابقاً في شبه الجزيرة العربية وفي الشرق الأدنى. ويتضح أن مداها كان كبيراً في العصور قبل التاريخية، ولكن مع جفاف الجزيرة العربية، اختفى النعام من المناطق الصحراوية الغير قابلة للعيش فيها، كمنطقة الربع الخالي. ويبدو أن هذه الطيور كان لها تجمعان اثنين، أحدهما جنوب شرق الجزيرة العربية وهو تجمع صغير، والأخر -وهو الكبير- على حدود التقاء المملكة العربية السعودية، والأردن، العراق، وسوريا وفي فلسطين ،حيث شوهدت هذه النعامة لآخر مرة عام 1918 م في صحراء النقب. واتجاهاً إلى سيناء، واحتمال تداخل الأجناس العربية مع الشمال الأفريقية في العصور الأولى. وهي على هذه الهيئة؛ فاحتمال، أن تكون الإناث أخف وزناً وأقل تلويناً، والطريقة الوحيدة لتمييز بين النعام العربي والسوري وهو الحجم الصغير للأخير، مع تداخل هامشي: الكاحل 390-465مم طول في السوري 450-530 مم طول في العربي.

ستروثيوميمس:

الستروثيوميمس هو جنس من الديناصورات عاش خلال فترة الطباشيري المتأخر في أمريكا الشمالية. كانت الالستروثيوميمس ديناصورات طويلة الأرجل ثنائيات الحركة تشبه النعام لها مناقير بلا أسنان، النوع النمطي هو الستروثيوميمس ألتوس وهو واحد من الديناصورات الصغيرة الأكثر شيوعًا في منتزه الديناصور الإقليمي، تشير وفرة هذه الحيوانات إلى أنها كانت عاشبة أو قارتة بدلًا من كونها آكلات اللحوم صرفة.

نعامينية:

نعامينية هي رتيبة تتبع رتبة النعاميات من صنف الطيور الحديثة.

نعامية:

نعامية هي فصيلة من الطيور تتبع رتبة النعاميات من طائفة الطيور.

نعاميات:

نعاميات هي رتبة من الطيور تتبع طائفة طيور من صف فقاريات رباعية الأطراف.

نعاميات الشكل:

نعاميات الشكل هي طبقة تتبع طائفة الطيور من صف فقاريات رباعية الأطراف.

عظاءات النعامة:

عظاءات النعامة هي أسرة منقرضة من الأنكيلوصوريات مبكرة تتبع فصيلة العظايا المدملكة.

إسطركناوية:

الإسطركناوية هي قبيلة من النباتات تتبع الفصيلة اللوغانية من رتبة الجنطيانيات.

سموم الستركنين:

الستركنين هو قلويد يوجد في بذور جوز مقيء في الهند وشمال أستراليا. هذه المادة يمكنها أن تكون الدواء الذي يعيد الشخص إلى الحياة أو السم الذي يسبب وفاته.

إسطركن:

الإسطركن هو جنس من النباتات يتبع الفصيلة اللوغانية من رتبة الجنطيانيات.

إسطركن إبري:

إسطركن إبري هو نوع من النباتات يتبع جنس الإسطركن من الفصيلة اللوغانية.

إسطركن أفزلي:

إسطركن أفزلي هو نوع من النباتات يتبع جنس الإسطركن من الفصيلة اللوغانية.

إسطركن أمازوني:

إسطركن أمازوني هو نوع من النباتات يتبع جنس الإسطركن من الفصيلة اللوغانية.

إسطركن أنغولي:

إسطركن أنغولي هو نوع من النباتات يتبع جنس الإسطركن من الفصيلة اللوغانية.

إسطركن أطلسي:

إسطركن أطلسي هو نوع من النباتات يتبع جنس الإسطركن من الفصيلة اللوغانية.

إسطركن إبطي:

إسطركن إبطي هو نوع من النباتات يتبع جنس الإسطركن من الفصيلة اللوغانية.

إسطركن ثنائي اللون:

إسطركن ثنائي اللون هو نوع من النباتات يتبع جنس الإسطركن من الفصيلة اللوغانية.

إسطركن ثنائي التفرع:

إسطركن ثنائي التفرع هو نوع من النباتات يتبع جنس الإسطركن من الفصيلة اللوغانية.

إسطركن برازيلي:

إسطركن برازيلي هو نوع من النباتات يتبع جنس الإسطركن من الفصيلة اللوغانية.

إسطركن إكوادوري:

إسطركن إكوادوري هو نوع من النباتات يتبع جنس الإسطركن من الفصيلة اللوغانية.

إسطركن أوجيني الأوراق:

إسطركن أوجيني الأوراق هو نوع من النباتات يتبع جنس الإسطركن من الفصيلة اللوغانية.

إسطركن أجرد:

إسطركن أجرد هو نوع من النباتات يتبع جنس الإسطركن من الفصيلة اللوغانية.

إسطركن أزب:

إسطركن أزب هو نوع هجين من النباتات يتبع جنس الإسطركن من الفصيلة اللوغانية.

إسطركن أسود الثغيرة:

إسطركن أسود الثغيرة هو نوع من النباتات يتبع جنس الإسطركن من الفصيلة اللوغانية.

إسطركن ألفي النقط:

إسطركن ألفي النقط هو نوع من النباتات يتبع جنس الإسطركن من الفصيلة اللوغانية.

إسطركن الجوز اللطيف:

إسطركن الجوز اللطيف هو نوع من النباتات يتبع جنس الإسطركن من الفصيلة اللوغانية.

جوز مقيء:

إسطركن الجوز المقيء أو جوز القيء هو نوع من النباتات يتبع جنس الإسطركن من الفصيلة اللوغانية. وهي بذور سامة للشجرة مستديمة الخضرة strychnos nuxvomica موطنها الهند وشمال أستراليا بذورها مرة الطعم جدا وسامة جدا.

إسطركن بيضوي:

إسطركن بيضوي هو نوع من النباتات يتبع جنس الإسطركن من الفصيلة اللوغانية.

إسطركن بنمي:

إسطركن بنمي هو نوع من النباتات يتبع جنس الإسطركن من الفصيلة اللوغانية.

إسطركن أغبس الشعر:

إسطركن أغبس الشعر هو نوع من النباتات يتبع جنس الإسطركن من الفصيلة اللوغانية.

إسطركن أزغب:

إسطركن أزغب هو نوع من النباتات يتبع جنس الإسطركن من الفصيلة اللوغانية.

إسطركن لاذع:

إسطركن لاذع هو نوع من النباتات يتبع جنس الإسطركن من الفصيلة اللوغانية.

إسطركن شوكي:

إسطركن شوكي أو برتقال القرد هو نوع من النباتات يتبع جنس الإسطركن من الفصيلة اللوغانية.

إسطركن ثلاثي:

إسطركن ثلاثي هو نوع من النباتات يتبع جنس الإسطركن من الفصيلة اللوغانية.

إسطركن ثلاثي العروق:

إسطركن ثلاثي العروق هو نوع من النباتات يتبع جنس الإسطركن من الفصيلة اللوغانية.

إسطركن إبريقي الشكل:

إسطركن إبريقي الشكل هو نوع من النباتات يتبع جنس الإسطركن من الفصيلة اللوغانية.

إسطركن أصفر:

إسطركن أصفر هو نوع من النباتات يتبع جنس الإسطركن من الفصيلة اللوغانية.

سترايكر ناقلة جنود مدرعة:

سترايكر مدرعة مدولبة 8*8 طورت من ال اي في الكندية وبنيت على أساس المدرعة السويسرية بيرانا، وتنتجها شركة جنرال دينامكس للأنظمة البرية لصالح الجيش الأمريكي.

سترايكر:

كورتيس سترايكر هو شخصية خيالية في سلسلة مورتال كومبات لعبة القتال. وقد وصف بأنه في الأصل كان قائدا لشعبة التحكم في مكافحة الشغب الخاصة في شرطة نيويورك، بالإضافة إلى أنه كان في البحرية الذي خدم في حرب الخليج. [1] وقدم كورتيس سترايكر في مورتال كومبات 3 في عام 1995، وإلى حد ما قويت البنية ذات مظهر الرجل الشجاع والرياضي "الحضري" كثيرا ما كان يتم انتقادة على تصميمة.وق ظهر متغيراً في مورتال كومبات في : المعركة الفاصلة بحيث انة ظهر بشكل جديّ وحضريّ كـ رجل شرطة. تلقت هذه الشخصية انتقادات كثيرة بشأن حركاتة الخاصة، حركاتة الوحشية وملابسة في مورتال كومبات 3.

صرمون:

صرمون ، جنس حشرات فراشية من فصيلة النحاسية. أنواعه عديدة منتشرة في معظم أقطار العالم. ذكورها وإناثها مختلفة الأثواب.

ستراجسكه:

ستراجسكه ‏ هي بلدة و municipality of Slovakia تقع في سلوفاكيا في Michalovce District. يقدر عدد سكانها بـ 4,551 نسمة.

نادي سترومسغودست:

نادي سترومسغودست الرياضي ( ‏) هو نادي نرويجي متعدد الرياضات من ضاحية غولسكوغن في درامن. يكتسب شهرته بسبب فريق كرة القدم الذي يلعب في الدوري النرويجي الممتاز.

نادي سترومسغودست لكرة القدم:

نادي سترومسغودست لكرة القدم هو فريق كرة قدم نرويجي تأسس سنة 1907، يلعب حالياً في الدوري النرويجي الممتاز. يعتبر الفريق جزءاً من نادي سترومسغودست المتعدد الرياضيات.

ستيوارت (آيوا):

ستيوارت ‏ هي مدينة تقع في ولاية آيوا في الولايات المتحدة. تبلغ مساحة هذه المدينة 6.68 (كم²)، وترتفع عن سطح البحر 368 م، بلغ عدد سكانها 1648 نسمة في عام 2012 حسب إحصاء مكتب تعداد الولايات المتحدة.

ستوارت (نبراسكا):

ستوارت ‏ هي منطقة سكنية تقع في الولايات المتحدة في مقاطعة هولت، نبراسكا. يقدر عدد سكانها بـ 590 نسمة ومساحتها 3.47 كم2 وترتفع عن سطح البحر 658 متر.

ستيوارت أ. ريس:

ستيوارت أ. ريس ‏ هو مصمم إنتاجي أمريكي، ولد في 15 يوليو 1921 في شيكاغو في الولايات المتحدة، وتوفي في عقد 2010.

ستيوارت رايس:

ستيوارت رايس ‏ هو عالم أمريكي في مجال كيمياء نظرية ولد في في نيويورك (مدينة)، حائز على جائزة قلادة العلوم الوطنية الأمريكية (1999) وجائزة وولف (2011).

ستيوارت أبوت:

ستيوارت أبوت ‏ هو لاعب كرة قدم بريطاني في مركز الدفاع. لعب مع دندي يونايتد وكارنوستي بانمور وBanks O' Dee F.C. وForfar Athletic F.C. وLochee United F.C. .

ستيوارت أبوت (لاعب اتحاد الرغبي):

ستيوارت أبوت ‏ هو لاعب اتحاد الرغبي جنوب أفريقي وبريطاني، ولد في 3 يونيو 1978 في كيب تاون في جنوب أفريقيا.

ستيوارت آدمسون:

ستيوارت آدمسون ‏ هو عازف بيانو وعازف قيثارة وموسيقي ومغن مؤلف بريطاني، ولد في 11 أبريل 1958 في مانشستر في المملكة المتحدة، وتوفي في 16 ديسمبر 2001 في هونولولو في الولايات المتحدة بسبب شنق.

ستيوارت إيري:

ستيوارت إيري ‏ هو لاعب بولينغ بريطاني، ولد في 4 أكتوبر 1971 في Sunderland في المملكة المتحدة.

ستيوارت ألدرسون:

ستيوارت ألدرسون ‏ هو لاعب كرة قدم بريطاني في مركز جناح . لعب مع نادي يورك سيتي ونيوكاسل يونايتد وAshington A.F.C. .

ستيوارت الكسندر (رجل أعمال):

ستيوارت الكسندر ‏ هو شخصية أعمال أمريكي، ولد في 22 مارس 1961 في سان ليندرو في الولايات المتحدة، وتوفي في 27 ديسمبر 2005 في San Quentin في الولايات المتحدة بسبب انصمام رئوي.

ستيوارت الكسندر هندرسون:

ستيوارت الكسندر هندرسون هو سياسي كندي، ولد في 19 سبتمبر 1863، وتوفي في 17 فبراير 1945.

ستيوارت أمبروز:

ستيوارت أمبروز ‏ هو لاعب كريكت بريطاني. لعب مع Hertfordshire County Cricket Club .

ستيوارت أندرسون (لاعب كرة قدم أمريكية):

ستيوارت أندرسون ‏ هو لاعب كرة قدم أمريكية أمريكي، ولد في 25 ديسمبر 1959 في Mathews في الولايات المتحدة.

ستيوارت أندرسون (لاعب كرة قدم أسترالية):

ستيوارت أندرسون ‏ هو لاعب كرة قدم أسترالية أسترالي، ولد في 27 يونيو 1974 في سالي في أستراليا.

ستيوارت أندرسون:

ستيوارت أندرسون ‏ هو لاعب كرة قدم بريطاني في مركز الوسط. لعب مع إيستبورن بوروه وريث روفرز ونادي بريتشين سيتي ونادي بلاكبول ونادي روس كاونتي ونادي ساوثهامبتون ونادي سالزبري سيتي وFormartine United F.C. ونادي ليفينغستون لكرة القدم ونادي بيترهيد .

ستيوارت أندرسون (صاحب مطعم):

ستيوارت أندرسون ‏ هو صاحب مطعم أمريكي، ولد في 27 نوفمبر 1922، وتوفي في 6 يونيو 2016 بسبب سرطان الرئة.

ستيوارت أندرو:

ستيوارت أندرو ‏ هو سياسي بريطاني، ولد في 25 نوفمبر 1971 في أنغلزي في المملكة المتحدة. حزبياً، نشط في حزب المحافظين. في انتخابات المملكة المتحدة لعام 2010، انتخب عضو برلمان المملكة المتحدة الـ55 عن دائرة بودسي وقد انضم خلال فترته النيابية للكتلة البرلمانية حزب المحافظين وفي الانتخابات العامة في المملكة المتحدة 2015، انتخب عضو برلمان المملكة المتحدة الـ56 عن دائرة بودسي وقد انضم خلال فترته النيابية للكتلة البرلمانية حزب المحافظين وفي الانتخابات التشريعية البريطانية 2017، انتخب عضو برلمان المملكة المتحدة الـ57 عن دائرة بودسي وقد انضم خلال فترته النيابية للكتلة البرلمانية حزب المحافظين.

ستيوارت أبلباي:

ستيوارت أبلباي ‏ هو لاعب غولف أسترالي، ولد في 1 مايو 1971 في Cohuna في أستراليا.

ستيوارت آرمسترونغ:

ستيوارت آرمسترونغ ‏ هو لاعب كرة القدم إسكتلندي محترف، يلعب في مركز خط الوسط لنادي ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، ومنتخب اسكتلندا.

ستيوارت أرنولد:

ستيوارت أرنولد ‏ هو مهندس أنظمة بريطاني، ولد في 1945، وتوفي في 2015.

ستيوارت أش:

ستيوارت أش هو مصمم جرافيك كندي، ولد في 1942 في هاميلتون في كندا.

ستيوارت بي. كارتر:

ستيوارت بي. كارتر ‏ هو سياسي أمريكي، ولد في 25 أبريل 1906 في فيلادلفيا في الولايات المتحدة، وتوفي في 12 يونيو 1983 في روانوك في الولايات المتحدة. انتخب عضو مجلس ولاية فرجينيا.

ستيوارت بي. شوارتز:

ستيوارت بي. شوارتز ‏ هو مؤرخ أمريكي، ولد في 4 سبتمبر 1940 في سبرينغفيلد في الولايات المتحدة.

ستيوارت بيلي:

ستيوارت بيلي ‏ هو مصمم بريطاني، ولد في 1973.

ستيوارت بيرد:

ستيوارت بيرد ‏ هو منتج أفلام ومونتير ومخرج بريطاني، ولد في 30 نوفمبر 1947 في إنجلترا في المملكة المتحدة.

ستيوارت بالمر (لاعب كرة قدم):

ستيوارت بالمر ‏ هو لاعب كرة قدم بريطاني، ولد في 20 سبتمبر 1969 في Falkirk في المملكة المتحدة. لعب مع أولدهام أثلتيك وتشارلتون أثلتيك وسكونثورب يونايتد ونادي بوسطن يونايتد ونادي سانت ميرين ونادي سلتيك وهاميلتون أكاديميكال وويغان أتلتيك.

ستيوارت باندا:

ستيوارت باندا ‏ هو منافس ألعاب قوى مالاوي، ولد في 20 نوفمبر 1988.

ستيوارت بانير:

ستيوارت بانير ‏ هو محامي أمريكي، ولد في 20 نوفمبر 1963.

ستيوارت بارلو:

ستيوارت بارلو ‏ هو لاعب كرة قدم بريطاني، ولد في 16 يوليو 1968 في ليفربول في المملكة المتحدة. لعب مع أولدهام أثلتيك وستوكبورت كونتي ونادي إيفرتون ونادي بوري ونادي ترانمير روفرز لكرة القدم ونادي روذرهام يونايتد ونادي ساوثبورت ونادي موركامب وويغان أتلتيك.

ستيوارت بارنز (لاعب اتحاد الرغبي):

ستيوارت بارنز ‏ هو لاعب اتحاد الرغبي بريطاني، ولد في 22 نوفمبر 1962 في غرايز في المملكة المتحدة.

ستيوارت بارنز:

ستيوارت بارنز ‏ هو لاعب كريكت بريطاني. لعب مع نادي مقاطعة غلوستر للكريكت وWiltshire County Cricket Club .

ستيوارت بيتي:

ستيوارت بيتي ‏ هو لاعب كرة قدم بريطاني، ولد في 10 يوليو 1967 في Stevenston في المملكة المتحدة. لعب مع نادي دونكاستر روفرز ونادي رينجرز.

ستيوارت بيك:

ستيوارت بيك ‏ هو دبلوماسي ومحامي وسياسي أمريكي وبالاوي، ولد في 23 ديسمبر 1946 في مانهاتن في الولايات المتحدة، وتوفي بنفس المكان في 29 فبراير 2016 بسبب سرطان الكلية.

ستيوارت بيل:

ستيوارت بيل ‏ هو سياسي بريطاني، ولد في 16 مايو 1938 في المملكة المتحدة، وتوفي في 13 أكتوبر 2012 في ميدلزبرة في المملكة المتحدة بسبب سرطان وسرطان البنكرياس. حزبياً، نشط في حزب العمال.

ستيوارت بيل (متزلج فني):

ستيوارت بيل ‏ هو متزلج فني بريطاني، ولد في 21 مارس 1975.

ستيوارت بنجامين:

ستيوارت بنجامين ‏ هو منتج أفلام أمريكي، ولد في 25 أبريل 1946 في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة.

ستيوارت بنسون:

ستيوارت بنسون ‏ هو متزلج جماعي بريطاني، ولد في 12 فبراير 1981 في بايزلي في المملكة المتحدة.

ستيوارت بيري:

ستيوارت بيري ‏ هو حكم اتحاد الرغبي جنوب أفريقي، ولد في 10 يونيو 1982 في جنوب أفريقيا.

ستيوارت بينغهام:

ستيوارت بينغهام ‏ هو لاعب سنوكر إنجليزي محترف فاز ببطولة العالم للسنوكر عام 2015.

ستيوارت بيشوب:

ستيوارت بيشوب ‏ هو شخصية أعمال وسياسي أمريكي، ولد في 1 أغسطس 1975 في جينيرت في الولايات المتحدة. حزبياً، نشط في الحزب الجمهوري. وقد انتخب عضو مجلس نواب لويزيانا.

ستيوارت بلاك (منافس ألعاب قوى):

ستيوارت بلاك ‏ هو منافس ألعاب قوى نيوزيلندي، ولد في 8 فبراير 1908 في Stratford في نيوزيلندا، وتوفي في 20 فبراير 1989 في نيو بلايموث في نيوزيلندا.

ستيوارت بلاك:

ستيوارت بلاك هو لاعب كرة قدم كندي في مركز الدفاع. لعب مع Toronto Lynx وSC Toronto وYork Region Shooters (1998) وDetroit Rockers وYork Region Shooters .

ستيوارت بلاكلي:

ستيوارت بلاكلي ‏ هو متزحلق جبال الألب نيوزيلندي، ولد في 1956 في كرايستشرش في نيوزيلندا.

ستيوارت بلوك:

ستيوارت بلوك ‏ هو لاعب كريكت بريطاني.

ستيوارت بلامبيرغ:

ستيوارت بلامبيرغ ‏ هو منتج أفلام وكاتب سيناريو ومخرج وممثل أمريكي، ولد في 19 يوليو 1969 في كليفلاند في الولايات المتحدة.

ستيوارت بوين:

ستيوارت بوين ‏ هو محامي وضابط أمريكي، ولد في 24 مارس 1958.

ستيوارت بومان:

ستيوارت بومان ‏ هو راكب الكنو بريطاني، ولد في 13 فبراير 1975.

ستيوارت بريس:

ستيوارت بريس ‏ هو لاعب كرة قدم بريطاني، ولد في 21 سبتمبر 1942. لعب مع غريمسبي تاون ونادي مانسفيلد تاون.

ستيوارت بريثويت:

ستيوارت بريثويت ‏ هو كاتب أغاني وعازف قيثارة ومغني بريطاني، ولد في 10 مايو 1976 في Dalserf في المملكة المتحدة.

ستيوارت برينان:

ستيوارت برينان ‏ هو ممثل بريطاني، ولد في 8 أكتوبر 1982 في المملكة المتحدة.

ستيوارت بروك:

ستيوارت بروك ‏ هو لاعب كرة قدم بريطاني في مركز حراسة المرمى. لعب مع أستون فيلا ونادي نورثامبتون تاون وهال سيتي ونادي هدنسفورد تاون وHalesowen Town F.C. وAFC Telford United ونادي كيدرمينستر هاريرز لكرة القدم وBromsgrove Rovers F.C. ونادي سوليهول لكرة القدم ونادي ستوربريدج وWillenhall Town F.C. .

ستيوارت بروس (منتج أسطوانات):

ستيوارت بروس ‏ هو منتج أسطوانات وملحن بريطاني، ولد في 20 أكتوبر 1962.

ستيوارت بانس:

ستيوارت بانس ‏ هو ممثل بريطاني، ولد في 21 أكتوبر 1971 في بكنهام في المملكة المتحدة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

برديات أوكسيرينخوس

أولاد يحيى (الغنانمة)